Tuesday, September 20, 2016

Monica andy ، a children - s clothing line and online store from bonobos founder - s sister ، debuts ،





+

مونيكا + اندي، الملابس الخط للأطفال ومتجر على الانترنت من الأخت البونوبو المؤسس، لأول مرة مونيكا + اندي. جديدة لللأطفال خط الملابس على الانترنت وإطلاق متجر في مطلع تشرين الثاني، له فائدة من تلقي المدخلات من اسم مشهور في الفضاء التجارة الإلكترونية: إن "اندي" في "مونيكا + اندي" هو اندي دان. الرئيس التنفيذي لماركة أزياء الرجال، والبابون. الآن شقيقته مونيكا روير، يزداد في الأعمال التجارية أيضا، ولكن مع مقاربة مختلفة تماما. انها ليست تصميم الملابس للرجال أو النساء، ولكن بدلا من ذلك للأطفال الرضع والأطفال الصغار. في البداية، سوف يستهدف خط في الآباء والأمهات مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 0-3، قبل التوسع على فئات عمرية إضافية. أصبح روير، الأخت الكبرى دان، أمي نفسها مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني عام 2010، وكانت مستوحاة إلى إنشاء ما أصبح الآن مونيكا + اندي التالية لها الصعوبات الخاصة في العثور على ملابس لابنتها على الانترنت. طفلها، ولكن ليس الخدج، وكان لا يزال صغيرا جدا، ويمكن أن تناسب جميع الملابس لطيف كان روير على يد في تلك الأيام المبكرة. "كنت يائسة لشراء أشياء جديدة لها"، كما تقول. "وبعد الاطلاع على نموذج البونوبو ومدى التي عملت في ملابس الرجال، كنا نظن أن هذا شيء يحتمل أن تعمل بشكل جيد لماما، لأن الامهات هي قابلة للوصول للغاية الديموغرافية وتركز جدا على الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية"، ويوضح روير . لا تشارك دان في العمل في أي صفة رسمية، لكنه استثمر وساعد توفير أخته المشورة ومقدمات، وقالت انها تلاحظ، وأقر ميزة لديها في وجود دن لمعلمه. اسم مونيكا + اندي، وفي الوقت نفسه، كان اقتراح من والدتهم. خلفية روير ليست في مجال التجارة الإلكترونية، وتبدأ أو الملابس. قبل وجود ابنة لها، وأمضت 10 عاما من العمل في عالم الشركات في أماكن مثل فايزر ونوفارتس. لكنها تقول انها كانت دائما العاطفة الشخصية والاهتمام في التصميم. وبعد أن ابنتها، وقالت انها قررت أن تأخذ على التحدي المتمثل في تحويل هذه المشاعر الشخصية في العمل. قبل إطلاق الموقع، قضى روير عام تصميم عشرات من المنتجات المعروضة على الموقع، لكنها وظفت الآن تصميم مساعد متفرغ لمساعدتها على الخروج للمضي قدما. بعد الانتهاء من أعمال التصميم، وأصبح التركيز في بناء الموقع والحصول على عمل بعيدا عن الأرض، معا دن وروير مقابلات مع مونيكا + اندي المؤسس المشارك بريان بلوم، حديث التخرج من جامعة شيكاغو مدرسة بوث لإدارة الأعمال. بعد أن جاء يوم في شهر يونيو، وكان عنوان بلوم أن يكون مدير العمليات، ولكن نظرا دوره في هذه المرحلة المبكرة، وقال انه يعتبر الآن أحد مؤسسي بدلا من ذلك. أما بالنسبة للملابس أنفسهم، ويصف روير هذه الاتهامات بأنها "حديثة وفخمة والمرح." وقالت إنها مصممة لهم باستخدام الأقمشة الناعمة، وكان اعتمادها طوال خمسة أشخاص "لوحة من الامهات" الشركة مجلس استشاري. على الرغم تهدف ليشعر الفاخرة، يقول بوبر أنها تريد أيضا للحفاظ على أسعار معقولة، مع العناصر الأساسية التي تتراوح بين 25 $ إلى 60 $ - سعر نقطة جذابة لأولئك الذين قد تسوق حاليا لملابس الاطفال من الفجوة. أيضا مثل الفجوة، مونيكا + اندي تقدم مجانا الشحن على أوامر أكثر من 50 $. بالإضافة إلى كونها العلامة التجارية والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت متجر، تخطط روير للمساعدة أيضا الامهات الأخرى التي تعمل الشركات أزياء الأطفال الخاصة بهم من خلال الموقع. إما على الاطلاق أو بعد فترة وجيزة، ومونيكا + اندي فتح قسم السوق الذي يضم المواد غير ملابس-من الامهات الأخرى التي قد لا تملك الوسائل لإطلاق العلامة التجارية على الانترنت أنفسهم. "أشعر محظوظة جدا لأنني تمكنت من يكون هذا منصة التجارة الإلكترونية كبيرة والأسرة التي شاركت. وكنت قادرا على القيام بذلك لأنه كان لي بعض المزايا "، يقول بوبر. "الآن نحن نريد أن نساعد الامهات أخرى إطلاق مشاريعهم الخاصة، أيضا." إن الشركة اختارت بالفعل الامهات الأولين أنها سوف ميزة على الموقع، ويتم التعامل مع تقاسم العائدات على أساس شهري من قبل أمي، ل في الوقت الحاضر. في نهاية المطاف، مونيكا + اندي يريد أن يجسد ذلك "لماما، من قبل الامهات" روح. والشركة هي صديقة للأمي جدا، في الواقع، مع الأطفال الصغار يركض المكتب، في الاجتماعات، والكثير من بدوام جزئي مساعدة من الامهات الذين يعملون على الجانب. بعد إطلاق، وتهدف الخطة إلى الموظفين يصل قسم خدمة العملاء باستخدام الامهات بدوام جزئي. روير وبلوم تخبرنا أن مونيكا + اندي كما أغلقت فقط على أولي 300،000 $ من أصل 1000000 $ جولة أكبر البذور، من مختلف المستثمرين الملائكة. كما ذكرت أعلاه، شقيق اندي هو واحد منهم، على الرغم من أنه لم يؤد الدور. ستطلق الموقع للجمهور في 3 نوفمبر، وسوف تكون الشركة تعزيز هذا الحدث من خلال عرض للأزياء للأطفال لعوب الذي عقد في متحف بيغي Notebaert الطبيعة في شيكاغو. في غضون ذلك، يمكن للوالدين زيارة الصفحة المقصودة مونيكا + اندي وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بهم إلى البقاء على علم. 0




No comments:

Post a Comment